Thursday 30 November 2017

لمت - الفوركس تداول نظام


انضمت نوفمبر 2008 الحالة: عضو 75 المشاركات طيب، حتى إيف استخدمت زر البحث ولم أكن أرى أي موضوع بخصوص هذا. إذا كان هناك بالفعل موضوع حول هذا، يرجى حذف، عزيزي تعديل. وإذا وضعت في الموضوع الفرعي خاطئ، يرجى التحرك. شكر. في البداية، يبدو وكأنه عملية احتيال أخرى: ولكن بعد عدد قليل من النقرات على جوجل، وجدت أن ليس لها إي. انها مجرد طريقة التداول حيث يمكنك القيام الصفقات الخاصة بك يدويا، انشاء وقف الخسارة المناسبة، والحد المستهدف. وليس سلخ فروة الرأس سواء. كنت التجارة 2-3X فقط في الأسبوع. عندما يكون هناك إشارة. تخسر في بعض الأحيان (وفقا لشخص الذي استخدم بالفعل 8 فوزا إلى 3 خسائر أدغ له، إيرك). إيف قراءة في مكان ما أنه يستخدم شكل معدلة من ماسد. مع تلك في الاعتبار، ثم يبدو وكأنه مجرد نظام تجاري جيد. أي شخص هنا استخدم هذا النظام ما ديا أعتقد ملاحظة: أنا لا تؤيد هذا النظام. بدأت هذا الموضوع لتثقيف لنا. إيم لا يجعل أي نوع من المال من it. LMT-الفوركس-الفورمولا (دين سوندرز) مراجعة زيارة الموقع حسنا، أنا أكره أن يكون عن صوت المعارضة فقط بين كل هذه متوهجة 5 نجوم الاستعراضات، ولكن طلبت استرداد على هذا المنتج. اسمحوا لي أن أقول أولا أن عميد سوندرز يبدو وكأنه رجل لطيف، وبهذا المعنى أكره أن تترك استعراض سلبية، ولكن لا بد لي من أن أقول ذلك كما هو عليه (على الأقل في تجربتي). لقد وجدت هذا النظام لتوفير أي حافة حقيقية، وهذا يعني أنه فقد العديد من الصفقات (أو أكثر) كما فاز، وأنا لا تحتاج إلى نظام لذلك، يمكنني فقط الوجه عملة واحدة. كانت التكلفة 149، وفقدت أكثر من هذا المبلغ، ولكن على الأقل يمكنني الحصول على 149 ردها حتى أنها ليست خسارة كاملة. قرأت مراجعة الرجل يتحدث عن جعل مئات النقاط في يومه الأول. جيد بالنسبة له ولكن هذا بالتأكيد لم يحدث معي. قرأت الدليل، واتخذت الصفقات وفقا للقواعد، ولكن وجدت أنها غالبا ما فعلت أشياء مثل بيعها في الدعم واشترى في المقاومة. غير جيد. أنا تداولت على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وعلى الرغم من تلك التي من المفترض أن تكون الصفقات على المدى الطويل، وجدت العديد من الصفقات تسير مباشرة إلى وقف الخسارة في أقل من 90 دقيقة. لقد فعلت بعض الفائزين أيضا، ولكن مرة أخرى، فإنه بالتأكيد لم يكن أفضل من 5050، لذلك مثل قلت يمكنني فقط الوجه عملة مجانا والحصول على نفس النتيجة بدلا من إنفاق المال على النظام. ربما أنا فقط لم عصا معها طويلة بما فيه الكفاية، من يدري. على الرغم من أن إيم متأكد دين يحاول توفير نظام جيد، وأنا أحصل على الشعور بأن حياته الجديدة على أي جزيرة يعيش على هو تمويل الكثير من خلال بيع هذه الكتب كما هو من التداول. وأكره الموقع. مليئة بكل تلك التعبيرات المتعبة التسويق التي تراها على كل الفوركس الموقع الذي بيع شيء ما. أشياء مثل: أنا لست متأكدا كم عدد النسخ من لمت أنا يمكن أن تترك في هذا السعر، زيادة السعر إلى 497 قريبا، إذا رأيت علامة بيعت بدلا من زر النظام أدناه كنت متأخرا جدا. أنا حقا أتمنى هؤلاء الرجال لن تلعب تلك اللعبة. على أي حال، أنا بالتأكيد لا حرج الناس أن مثل النظام و كسب المال معها قد ترغب في ذلك. أنا مجرد تبادل ردود الفعل صادقة من تجربتي، والتي للأسف لم يكن ما كنت آمل أنه سيكون. فورمولا الفوركس مراجعة الفورمولا - هل هو احتيال دورة نظام التداول الفوركس لا يحتوي على شيء جديد على الإطلاق. وهو يتألف في المقام الأول من نصائح مجانية وأنواع أخرى من المعلومات التي يتم توزيعها بحرية عبر شبكة الإنترنت. تجنب هذا بالطبع نظام تداول الفوركس معين واستثمار أموالك في أي مكان آخر. ليس الكثير من فوركس نظام التداول بالطبع، ولكن أكثر كتاب يحتوي على المعلومات الموزعة مجانا. قد تكون بعض المحتويات فريدة من نوعها. لا ينصح. وهناك دورة نظام تداول العملات الأجنبية تستحق بعض الاعتبار. إمدادات جيدة من المعلومات تسليط الضوء على معظم المفاهيم التي يجري تداول العملات الأجنبية. يمكن تحسينها من خلال زيادة المحتوى. مع مزيد من التنقيحات بالطبع نظام التداول الفوركس لديه القدرة على أن تكون جيدة جدا. بدلا من المعلوماتية والتعليمية، ولكن يمكن استخدام المزيد من المحتوى عبر وصف تفصيلي. دورة نظام تداول العملات الأجنبية تستحق وقتك والمال. كمية جيدة جدا من المعلومات والتعليمية جدا. شيء ما تاجر جديد أو تاجر عديم الخبرة قيمة. موصى به. واحدة من أفضل دورات نظام تداول العملات الأجنبية المتاحة على شبكة الانترنت اليوم. دقيقة للغاية وسهلة القراءة وفهم ومتابعة أي مستثمر جديد. للخطر تماما من المواد المعرفة ممتازة، وأشرطة الفيديو أندور الصوت. ينصح به بشده. L. M.T. لتقف على انخفاض صيانة الصيانة وهو الاسم المناسب لهذا البرنامج. في حين أنه هو البرنامج الذي يحلل والبقع الصفقات المحتملة مربحة، فإنه ليس روبوت. عندما يكون هناك احتمال التجارة يتم إعطاء إشارة. عند التداول على الرسم البياني اليومي يستغرق سوى 10 دقيقة للتحقق من الصفقات وفتح أو إغلاق أي الصفقات حسب الاقتضاء. عليك أن تفعل القليل من التحليل، ولكن وضعت كل شيء بالنسبة لك في دليل 47 صفحة. ببساطة ننظر في 4 الشيكات لتحديد ما إذا كانت التجارة المحتملة اقامة هو واحد يجب أن تأخذ. أنا حقا أحب هذا الجانب لأنه يضع لي المسؤول عن تداول بلدي. أستطيع أن تقرر كيف جيدة إشارة للتجارة هو وعما إذا كان أو لا أريد أن أدخل التجارة. أصبحت الفوركس الفورما لمت واحدة من المنتجات الأكثر شعبية في تداول العملات. وقد هرع الآلاف من التجار بالفعل للاستيلاء على نسخة قبل أن تؤخذ قبالة السوق. هذا ما يحدث عندما يحظى العديد من خبراء الفوركس بالثناء على منتج جديد. إذا كنت متداول متقدم وكنت تشعر بالفعل كومفورابل مع ما تفعله ولكن قد تكون مفتوحة لأساليب التداول الجديدة، وربما كنت تبحث عن شيء أكثر تعقيدا قليلا من لمت الفوركس الفورمولا. الهدف من L. M.T. الفوركس الفورمولا هو تحديد الصفقات التي لديها القدرة على إنتاج انتصارات كبيرة تتكون من مئات من النقاط. هذا هو بالتأكيد ليس برنامج سلخ فروة الرأس. فمن الجميل أن يكون برنامج التداول الذي يبحث عن انتصارات كبيرة وليس البرنامج الذي هو ببساطة سلخ فروة الرأس الأسواق. ذي L. M.T. الفوركسولا الفوركسولا يمكن استخدامها للتحقق من الصفقات إما مرة واحدة في اليوم أو يمكنك استخدام برامج للتجارة في كثير من الأحيان لأرباح أصغر. وهذا يجعل البرنامج عظيم لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا أكثر نشاطا في تجارتهم. إذا كنت ترغب في تداول الفوركس لنفسك ولكن تعاني من التقاط إشارات الدخول الصحيحة، أو كنت غير مكرسة تماما لتداول العملات الأجنبية وليس لديهم الوقت الكامل للوقوف أمام الشاشة عدة ساعات كل يوم، ثم لمت الفوركس الفورمولا إنه لك. معرفة المزيد عن صيغة الفوركس لمت عن طريق النقر هنا. قراءة نتائج الاختبار والنتائج الخاصة بك ومحاولة لنفسك انقر هنا لزيارة لمت الفوركس الفورمولا الصفحة الرئيسية: لمتفوركسفورمولا

No comments:

Post a Comment